الثلاثاء، 12 يوليو 2011

طهروآ مسآمعكم.....







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفكم؟

فيديو تلآوه رائعه من كتاب الله الكريم  
مع مناظر طبيعيه

(( اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا وغمومنا))

اتمنى ان مانهجر القران ..كلام الله تعالى المرسل الينا..اقراء لو وجه  او صفحه واحده بعد كل صلاة اعتقد انها ليست كثيره


قال تعالى :( يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (175))

يقول جل وعلا:(( هَذَا بَلاَغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ))

وقال تعالى :((وَهَذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ))


القران يأتي شفيع لصحابه يوم القيامه فهل انت من اصحابه؟!.

قال النبي صلى الله عليه وسلم: (اقرؤوا هذا القرآن فإنه يأتي شفيعاً لأصحابه يوم القيامة)

وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال: ((من قرأ حرفا من كتاب الله  فله به حسنة ، والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول : { الم } حرف ، ولكن ألف حرف ، ولام حرف ، وميم حرف))


      
مآ اكرمك يالله سبحآنك..

وعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال: ( الماهر بالقران مع السفرة الكرام البررة والذي يقرأ القران ويتتعتع فيه وهو عليه شاق له أجران) وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال: ( مثل المؤمن الذي يقرأ القران مثل الاترجة ريحها طيب وطعمها طيب ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة لا ريح لها وطعمها حلو)


و ايآت واحاديث كثيره عن فضل القران الكريم...



لا اطيل عليكم
~....

هذه هي التلاوه
القاري:خالد الجليل..حفظه الله

 

 
http://www.youtube.com/watch_popup?v=HOTq26ZjupQ&vq=medium






دمتم بحفظ الله ورعايته..~

هناك تعليقان (2):

  1. سعيدة اختي بتعرفي على مدونتك ، بارك الله فيك على الطرح المميز وجعله في ميزان حسناتك .. رأيت زيارتك ومشاركتك في مدونتي واحببت ان أرد الزيارة ، وان شاء الله من المتابعين ..

    دمت بخير وكل عام وانت بخير بقرب شهر رمضان.

    ملاحظة بالنسبة للبانر اللي سألتني عنه راح ابعت لك الروابط الخاصة به ، ولو احتجتي اي مساعدة لا تترددي في سؤالي .. فهو من دواعي سروري اختي العزيزة.

    ردحذف
  2. عزيزتي ..

    يبدو ان البلوجر يرفض اضافة صيغة HTML في التعليقات ، حاولت ابعت لك اياهم ع مدونتك او حتى اضافتهم ع مدونتي ولكن دون فائدة ..

    ان شاء الله راح احاول اشوف طريقة وابلغك فيها ، بس انت ممكن تحاولي تضغطي على شريط وذكر وتبحث في صفحتهم عن طريقة الربط بين موقعهم وموقعك ، مثل ما انا فعلت ..

    كان نفسي اخدمك والله .. اذا ماعرفت انا ممكن اشوف طريقة ثانية ..

    ردحذف